القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات و اسعار شانجان ايدو 2022


مواصفات و اسعار شانجان ايدو 2022


شانجان ايادو DT هي سيارة صينية الصنع مصنفة كسيارة سيدان كسيارة مدمجة وهي 100٪ صنعت في الصين ودخلت السوق المصري من خلال "غبور أوتو" الوكيل المصري تعتبر فئات المعدات والسيارات من أهم المنافسين في السوق المصري.


حددت شركة جي بي غبور أوتو ، الوكيل المحلي لسيارات هيونداي ومازدا وشيري وتشانجان وحبل وجيلي في مصر ، سعر سيارة شنجان إيادو فئة 2022 الفئة الأولى إلى 224.900 جنيه إسترليني ، وسعر الفئة الثانية أعلن يبلغ سعره حاليًا 239.000 جنيه إسترليني في السوق المحلي في يوليو.


ينتمي طراز Changan Eado إلى فئة سيارات السيدان بمحرك رباعي الأسطوانات وينتج  قوة 125 حصانًا  ، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات.


هذا الجيل من النوع  Eado DT هو الجيل الثانى ،الذى تم إنتاجه  في الخارج  لعام 2014 تحت شعار Alsvin V7 ، واستمر الجيل الأول حتى الجيل الثاني في عام 2018. إن Eado Plus مضغوط ، مثل السيارة ، ويقع في الوسط السفلي.


تدخل سيارات شانجان إيادو السوق المصري لتدخل منافسة شرسة بالعديد من السيارات ، حيث تنافس بيجو 301 وسوزوكي سياز وكذلك سيارات مثل إم جي 5 وفيات تيبو وسيتروين سي إليزيه وغيرها تنافس هيونداي إلنترا إتش دي. تستطيع.


مواصفات شانجان ايدو 2022 .



مواصفات شانجان ايدو 2022 .




تقدم سيارات Changan Eado مجموعة متنوعة من الميزات وإجراءات السلامة (الوسائد الهوائية ، الفرامل المانعة للانغلاق ، نظام الثبات الإلكتروني ، برنامج تثبيت التلال ، نظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام تحذير المسافة الخلفية).


تأتي مع جنوط رياضية مقاس 16 بوصة ، ومصابيح هالوجين أمامية مع مصابيح LED نهارية ، ومصابيح ضباب خلفية ، وفتحة سقف كهربائية ، وعدادات مع شاشة معلومات ، وتكييف هواء ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف ، ومنفذ طاقة 12 فولت ، وبعض المعدات التي تفتح كهربائياً. يشمل الباب الخلفي ومقاعد المقاعد القماش ومساند الذراعين الأمامية بالإضافة إلى نظام ترفيهي يتكون من أربعة مكبرات صوت ومنفذ USB ".


سيارة شانجان ايدو عام 2022 .

الفئة الثانية هي Changan Edo 2022 ، والتي "لها نفس مواصفات المعدات مثل الفئة السابقة مع مثبت السرعة ، المفتاح الذكي ، فتح وإغلاق السيارة بدون مفتاح ، مستشعر الإضاءة الأوتوماتيكي ، كاميرا الرؤية الخلفية ، تدفئة المرآة الجانبية ، وظائف التحكم. تعمل من ارتفاع مقعد السائق ".


تم دعم هذه الفئة من خلال وسائل الترفيه الأخرى بما في ذلك شاشة الوسائط "10" وإمكانية عرض الهاتف على الشاشة والبلوتوث و 6 مكبرات صوت .


المواصفات الداخلية المحدودة من Changan Eado .

  • سعة المحرك 1.4 لتر .
  • توربو - GDI .
  • ناقل حركة أوتوماتيكي بـ7 سرعات .
  • محرك أمامي .
  • فتحة سقف .
  • شاشة الملاحة .
  • مقعد جلدي .
  • تبريد المقعد الأمامي .
  • تشغيل بصمات الأصابع .
  • كاميرا 360 درجة (4 كاميرات) .
  • نظام ذكي لفتح صندوق السيارة الخلفي .
  • ضمان لمدة سنتين أو 55000 كم لدى الوكالة (تطبق شروط وأحكام الموزع) .
  • ضمان عزل لمدة 10 سنوات + خصم 30٪ على باقي الخدمة .
  • كيلومترات مفتوحة بقيمة 5000 ريال تبدأ بعد انتهاء ضمان الوكيل مع إضافة ضمان ممدد بشكل صارم لمدة 5 سنوات أو 500000 كم بقيمة 2500 ريال أو 5 سنوات.
  • مع باقات خدمة خاصة وخصومات أخرى .


يتوفر محرك 2022 Changan Eado Plus بخيارين للمحرك. الأول رباعي الأسطوانات ، سعة 1.6 لتر ، 128 حصان ، أقصى عزم دوران 161 نيوتن متر ، متصل بناقل حركة CVT والثاني رباعي الأسطوانات 1.4 لتر تيربو ، 158 حصان و 260 نيوتن متر من عزم الدوران ، سبع سرعات انتقال مزدوج من 0 إلى 100 في 7.9 ثانية.


ستحتوي سيارة 2022 Changan Eado Plus على مقصورة فسيحة تتسع لخمسة أشخاص ومقاعد أمامية جلدية ، والقدرة على التحكم في وضع مقعد السائق في ستة اتجاهات ، وأربعة مقاعد أمامية للركاب ، وتوجيه رباعي الاتجاهات ، وتوافر التحكم في نظام الصوت عبر التوجيه عجلة.

ما هى مواصفات المحرك او الماتور الخاص بسيارة شانجان ايدو 2022 ؟


كما هو الحال مع نقاط السعر الأخرى ، فإن المواصفات مزودة بمحرك يوفر أداءً تقليديًا ، فلا فرق في الأداء والتسارع في هذا النطاق السعري ، والنظام مستقر من خلال التنفس الطبيعي المحركات وناقل الحركة الأوتوماتيكي العادي.


المحرك المستخدم في السيارة هو نفس الجيل الأول من eardo العامة الذي تم إنتاجه في عام 2012 ، ولكن تم تقييمه على أنه تم ترقيته وتحسينه وإعادة تشكيله بدأ الإنتاج في عام 2012 وتحسن في عام 2018 يعتبر ناقل الحركة AT عاديًا أيضًا ، ولكن لسوء الحظ ، يحتوي على 4 حركات فقط.


الجانب عبارة عن تصميم بسيط مع العديد من تطعيمات النيكل والكروم المتناغمة ، ويتمتع الجزء الخلفي بتصميم تقليدي وهادئ وغير واضح ، كما أن المصابيح الخلفية المتناسقة متصلة ببعضها البعض بواسطة أسلاك الكروم. يمتد عرض الجذع الخلفي ، ويوجد في الأسفل مصد ومصابيح ضباب خلفية.

التصميم الداخلي للسيارة ليس هو الأفضل حيث يتفوق MG 5 عليه ، خاصة في شكل شاشة ، وبالمقارنة مع منافسيها الآخرين ، يعتبر Edo DT مقبولاً من حيث التصميم الداخلي.

معدات السيارة فريدة من نوعها للغاية ، مع مجموعة أدوات رقمية وفتحة سقف وشاشة مركزية كبيرة مع مصابيح أمامية LED أمامية وخلفية مرئية ، وبشكل عام يمكنها التنافس بقوة مع MG5 من حيث المعدات. أمام المنافسين ، تعد Jangan أيضًا قوة للسيارات.

تتفوق السلامة على تلك الموجودة في MG 5 ، وتوفر أربع وسائد هوائية في جميع الفئات ، وهي نقطة جيدة يمكن العثور عليها أولاً في MG 5. الفئة عبارة عن ست وسائد هوائية ، والتي توفر أمانًا ممتازًا داخل السيارة وتتفوق على المنافسين مثل سوزوكي شياز.




ايدو DT من مؤسسة شانجان هي سيارة هامة جدا في السوق المصري ومن المتوقع ان تطرح للبيع كسيارة جديدة مع مؤسسة قوية لها تاريخ عريق في السوق المصري تعرف غبور اوتو لكننا كنا نأمل في إصدار مستمر من Edo أو Edo Plus ، وتم طرحة مؤخرًا في المملكة العربية السعودية.

تستخدم هذه السيارة لغة تصميم Changan المعترف بها من قبل سابقتها ، وهي نفس اللغة المستخدمة في Changan R-Seven ، وهي مقبولة بشكل عام ، على الرغم من أنها لا تعتبر الأحدث بين منافسيها. 





نجحت الشركات الصينية في تقديم سيارات بأسعار تنافسية ومواصفات متباينة مقارنة بالعلامات التجارية المنافسة الأخرى ، واكتسبت حضورًا كبيرًا في سوق السيارات العالمي ، كما أن العلامات التجارية الصينية لها حضور قوي في السوق السعودي ، خاصة في عام 2022 سيارة Edo Plus من ماركة Changan.


ما هى وسائل الترفيه داخل السيارة ؟

تم تجهيز 2022 Jangan Eido Plus بمعلومات الرحلة بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة ووظيفة لعرض محتويات الهاتف المحمول على الشاشة ، وتدعم السيارة Android Auto و Apple CarPlay.


ما هى وسائل الامان و السلامة للسيارة شانجان ايدو 2022 ؟


تم تجهيز سيارة 2022 Changan Eado Plus بأنظمة السلامة ومساعدة السائق بما في ذلك نظام قياس ضغط الإطارات مع نظام الفرامل المانعة للانغلاق ، وتوزيع قوة الكبح الإلكتروني ، ونظام التحكم في الثبات ، ونظام مساعدة بدء التلال.

بالإضافة إلى الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية ، ونظام ACC للحفاظ على مسافة آمنة من السيارة التي أمامك ، ونظام المساعدة على الفرامل ونظام التحكم في الجر مع فرامل الانتظار الإلكترونية .


سعر شنجان ايدو بلس 2022 في السعودية و مصر 


سعر الفئة الأولى 56.235 ريال.
الفئة الثانية بسعر 64285 ريال.
الفئة الثالثة سعرها 70.035 ريال.

تعليقات